6 خطوات لزيادة مبيعات المتاجر الالكترونية وزيادة معدل التحويل

أترك تعليقا

 6 خطوات لزيادة مبيعات المتاجر الالكترونية وزيادة معدل التحويل




لزيادة مبيعات المتاجر الالكترونية ، فإن زيادة معدلات التحويلات هي مفتاح النجاح على المدى الطويل.
 فأنت تريد التأكد من تحسين CRO الخاص بمتجرك الالكتروني .
Conversion rate optimization-CRO زيادة معدل التحويل

ومع ذلك ، فإن زيادة مبيعات المتاجر الالكترونية يمكن أن يكون مربكًا.
حتى إذا كنت قد فعلت كل شيء بشكل صحيح ، من زيادة حركة المرور إلى المتجر الالكتروني الخاص بك إلى تشغيل الإعلانات الرقمية ، فقد تستمر في رؤية معدلات تحويل منخفضة.

إذن ما الذي يمنحك وكيف يمكنك تجاوز معدل التحويل بنسبة 3 بالمائة؟ 
كيف تفعل ذلك؟  .

1- أضف المنتجات الموصى بها
2- تأكد من تألق صفحات منتجك
3- سهولة ووضوح الانتقال داخل الموقع
4- أضف قائمة أمنيات أو خيار مفضل
5- تبسيط عملية السحب
6- إضافة المزيد (وأفضل) دليل اجتماعي
يحتوي التنقل الواضح أيضًا على مزايا تحسين محركات البحث (SEO) وتجربة المستخدم (UX ) .
يمكن استخدام القنوات الرقمية الأخرى مثل وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني وحتى البحث المدفوع لعرض المراجعات.
أو عروض TikTok الترويجية ذات العلامات التجارية.

إذا كان هذا يبدو معقدًا ، فلا تقلق – سأقوم بشرحها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق